لعبة ورق خاطفة


لعبة ورق خاطفة

إذا لعبنا لعبة البلاك جاك ، فقد نتمنى عند العودة إلى الوراء أننا لم نتحرك. تقدم بلتش حلاً من خلال صيغة الـ 21 المعروفة باسم لعبة ورق خاطفة. نحن نتحرى لماذا يمنع هذا التغيير القاعدة الشعور اللعين بالاختيار الخاطئ في ألعاب البلاك جاك الحقيقية.

ما هي لعبة ورق خاطفة؟

لعبة ورق خاطفة تلعب لعبة لعبة ورق خاطفة لعبة تقليدية من 21 ، باستثناء القاعدة: يمكن للاعبين إلقاء نظرة على بطاقة البائع المخفية. ينطبق هذا فقط إذا كان لدى الوكيل بطاقة أو بطاقة قيمتها 10. وفي هذه الحالة ، يبحث الوكيل عن لعبة ورق. يخسر اللاعب إذا كانت هذه هي النتيجة.

قد لا يبدو ذلك مفيدًا للاعب ، ولكنه قد يمنع اللاعبين من خسارة المزيد. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب لديه يد بقيمة 11 وكان لدى الوكيل 10 ، فيتم فحص يد التاجر بحثًا عن لعبة ورق وستنتهي اللعبة عندما يحدث ذلك. 21. اللاعب ليس لديه قاعدة من الإبهام. يوصى بمضاعفة ، إن أمكن ، مما يعني مضاعفة المهمة. إذا كان لدى الوكيل في النهاية لعبة ورق ، فسيخسر اللاعب أكثر من الرهان المبدئي الذي كان سيخسره لو كانت القاعدة في حالة لعب.

جرب لعبة لعبة ورق خاطفة مع لعبة متعددة الاستخدامات.

يمكنك العثور على نسخة ممتازة من لعبة ورق خاطفة عبر الإنترنت على. تقدم اللعبة ست مجموعات من البطاقات القياسية ذات 52 ورقة ، والعديد من الأيدي مؤهلة. تتمتع اللعبة بحافة منخفضة للغاية تبلغ 0.58٪ – ولكن يمكنك أن تنخفض إلى 0.13٪ مع الاستراتيجية المثالية في لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ميكروغمينغ – وتطبق قواعد لعبة البلاك جاك المعتادة.

باختصار ، يجب أن يبلغ التاجر 16 ويقف عند 17 و 17 و 17 مرة ، ويُسمح للقسمة مرة واحدة ويمكن للاعبين مضاعفة العدد بعد الانقسام. يضع اللاعبون رهاناتهم عن طريق تحديد حجم الشريحة المفضل لديهم بين 0.01 و 25 ووضعهم على الطاولة. ينتج عن هذا رهان بحد أدنى من 0.50 إلى 50 دولارًا كحد أقصى – مثالي للاعبين ذوي الدخل المنخفض. ومع ذلك ، يمكن للاعبين المراهنة على ما يصل إلى خمسة توزيعات ، مما يعني أنه يمكن للاعبين الكبار الرهان بحد أقصى 250 دولار في جلسة واحدة.

بمجرد اكتمال الرهان ، يجب على اللاعب النقر على زر التشغيل لبدء اللعبة. يتلقى المشغل ورقتين لأعلى ، بينما يتلقى الوكيل بطاقة واحدة لأسفل والآخر في أعلى. إذا كانت البطاقة عبارة عن أجاد أو 10 ، يتم فحص اليد من أجل لعبة ورق وتنتهي الحركة عندما تكون 21 عامًا. إذا كانت أجاد ، فيمكن للاعبين أيضًا التحقق من الوكيل قبل إكمال رهان لعبة ورق إضافي. إذا لم يتم الكشف عن لعبة ورق ، تستمر اللعبة ويمكن للاعبين الفوز أو الوقوف أو المضاعفة.

يدفع لعبة ورق 2: 1 ، وهو أفضل من دفع تعويضات 3: 2 – وسبب آخر لماذا نحب هذا النوع من ألعاب البلاك جاك. يقدم لعبة ورق خاطفة أيضًا لعبة تشارلي القاعدة المكونة من 10 بطاقات ، حيث يمكنك الفوز تلقائيًا إذا سحبت 10 بطاقات دون إفلاسها. إنه أمر غير مرجح للغاية ، لكن من الممتع الحصول عليه.

ميزات خاصة من بلتش لعبة ورق خاطفة:

أنت تعلم أن أحد موردي البرامج يهتم بمشغلاتهم أكثر من تضمين الميزة التي تعرض نافذة تسأل عما إذا كنت تريد حقًا ضربهم عندما يكون لديك توزيع ورق. على سبيل المثال ، إذا كان لديك يد مجزية وضرب ” نجاح ” بطريق الخطأ بدلاً من ” يفهم ” ، فسيُطلب منك في صندوق ما إذا كنت تريد فعلاً القيام بهذه الخطوة. يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر فوق المربع. هذا غير مستحسن.

تتميز عناوين بلتش أيضًا بأنها قابلة للتخصيص. يمكن للاعبين الاختيار من بين 10 ألوان مختلفة للطاولة لتغيير اللعبة ، تكملها رسومات استثنائية لأفضل بائع لبرامج اللعب وألعاب السوائل.

لعبة بلاك جاك نظرة خاطفة:

من المهم أن تلعب الاستراتيجية الأساسية لجميع المتغيرات الحقيقية للبلاك جاك ، بما في ذلك لعبة البلاك جاك. الإستراتيجية الأساسية هي رسم بياني يوفر أفضل حركة ممكنة استنادًا إلى إحصائيات مقارنة بمجموع بطاقتك وبطاقة الوكيل النشطة.

ليست مضمونة 100 ٪ للفوز في كل مرة ، لكنه يقلل من حافة المنزل في ألعاب البلاك جاك ويمنحك فرصة أفضل للفوز. ادمج هذا مع حقيقة أنه يمكنك إزالة الفرصة لوضع المزيد ، إذا كان لدى الموزع لعبة ورق أسود نظرة خاطفة ، مما يعني أن الاحتمالات يمكن أن تكون في صالحك فقط.