استراتيجية الروليت – هل هناك طريقة للتغلب على الكازينو


استراتيجية الروليت – هل هناك طريقة للتغلب على الكازينو

باعتبارها واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في كل العصور ، كانت الروليت موضوع العديد من التحليلات والحسابات الغريبة. تبدو اللعبة بسيطة إلى حد ما ولديها القدرة على توفير الكثير من المال بتدوير واحد. منذ تصميم لعبة الروليت ، يحاول اللاعبون تطوير استراتيجية رابحة تتيح لهم التغلب على لعبة يبدو أنها مجرد صدفة.

هناك عدد لا يحصى من الكتب والإحصاءات ومواقع الويب التي تزعم أنها وجدت طريقة آمنة للفوز بالروليت. كلاعبين شغوفين ، ألقينا نظرة فاحصة على استراتيجيات الروليت الأكثر شعبية واختبرناها – من الناحية النظرية وفي اللعبة الحقيقية. النتائج ليست واعدة جدا.

هل هناك حقا استراتيجية عمل 100 ٪؟

الإستراتيجية هناك شيء واحد مهم للغاية يجب على كل لاعب أن يفكر فيه. الكازينوهات ليست غبية. لن يسمحوا لك فقط بلعب لعبة سهلة وصادقة للتغلب عليها – بل ستخسر الكثير من المال. بالطبع يمكنك عمل منحنيات رائعة ، لكن في النهاية يفوز المنزل دائمًا.

فيما يتعلق بالروليت ، هناك بالفعل بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك على زيادة فرصك في الفوز. لكن لا أحد منهم يعمل بنسبة 100٪ من الوقت – هذا أمر مؤكد. عنصر العشوائية في لعبة الروليت أقوى بكثير من أي لعبة كازينو أخرى. بمجرد أن تبدأ العجلة في الدوران ، لا يمكن لأحد التنبؤ بما ستبدو عليه النتيجة.

نريد توضيح الأمور في البداية – لا توجد طريقة مؤكدة للفوز بالروليت. لا يمكن لأي تحليل إحصائي أو حساب الاحتمال الذكي أن يخبرك كيف سيبدو الرقم التالي. ومع ذلك ، هناك استراتيجيات المراهنة التي يمكن أن تساعدك على تحسين لعبتك.

استراتيجية جيمس بوند هي نظام أقل شهرة ولكن مسلية. يغطي نظام الرهان المسطح هذا ، المصمم من قبل إيان فليمنج ويستخدمه أكبر عميل سري في بريطانيا ، أكثر من نصف طاولة الرهان ويحاول بشكل أساسي تغيير احتمالات اللعبة لصالح اللاعب. بالطبع ، هذا ليس هو الحال في النهاية.

استراتيجية شعبية أخرى هي الرهان على الأرقام المجاورة. هذا يعني في الأساس أنك تقسم رهانك وتراهن على 5 أرقام متجاورة على عجلة الروليت. إذا كنت تريد المراهنة على رقم معين ، فمن المستحسن أن تراهن على جيرانك. المنطق هو أنك تزيد احتمالات فوزك إذا فقدت الكرة الجيب الذي تختاره. هذا الرهان جزء من الرهانات التي تم الإعلان عنها والتي تم الإعلان عنها ، مما يعني أنه يتعلق بشكل رئيسي بالروليت الفرنسي.

لماذا لا توجد استراتيجية مثالية للروليت؟

تذكر أن الهدف الرئيسي لكازينو هو كسب المال للاعبين. لهذا السبب تم تصميم لعبة الروليت لضمان عدم وجود استراتيجية تعمل في جميع الأوقات. ستربح الحيل ، ستفقد الحيل ، في بعض الأحيان سوف تكسب المال ، وفي بعض الأحيان سوف تترك الطاولة في حيرة. إنه نوع الروليت الذي يجعل اللعبة مثيرة للغاية والإدمان.