استراتيجيات الموقع التي تعمل


استراتيجيات الموقع التي تعمل

استراتيجية ماكينات القمار:

يعتقد العديد من اللاعبين أن ماكينات القمار هي لعبة تعتمد فقط على الحظ. هذا ليس صحيحًا تمامًا ، كما سترى من إستراتيجية ماكينات القمار لدينا. ومع ذلك ، لا توجد استراتيجية الربح ، يمكنك فقط زيادة فرصك. الاحتمالات التي تحصل عليها عندما تلعب فتحات تشبه الروليت ، ولكن المكافآت هي أفضل. من خلال إستراتيجية ماكينات القمار الخاصة بنا ، سوف تتعلم المواضيع التالية:

الاستراتيجيات التي لا تعمل

استراتيجية ماكينات القمار التي تزيد من فرصك

الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم لك أفضل الاحتمالات والسبب

كيف تلعب ماكينات القمار

ستساعدك استراتيجية ماكينات القمار الجيدة على زيادة فرصك في الفوز ، لكن بعض الخرافات حول استراتيجية ماكينات القمار لا تعمل. لا تضيع وقتك مع الأساطير التالية:

إحصاء الأبراج: ليس لدى ماكينات القمار ذاكرة ، والشيء الوحيد الذي لديهم هو توازنها. جولات العد غير مجدية تمامًا ، لأن كل جولة عشوائية تمامًا ومستقلة عن الجولات السابقة.

تدفع ماكينات القمار أكثر في وقت معين من اليوم: لا توجد طريقة على الإطلاق لمعرفة كيفية برمجة ماكينات القمار. تعتقد أن لديك فرصة أفضل للعب في الساعة 15:00 أو 05:00 ، أنت مخطئ. تبلغ ماكينات القمار عن ربح عشوائي تمامًا ويمكنك الفوز بالجائزة الكبرى في أي وقت من اليوم.

في حين أن معظم الآلات تدفع فقط من اليسار إلى اليمين ، فهناك عدد قليل منها يزيد من الإثارة وكسب الخطوط عن طريق الدفع من اليمين إلى اليسار.

يمنحك هذا الفرصة للفوز في كل جولة ، حتى لو لم تجلب لك أول 3 بكرات أي شيء. ضع في اعتبارك أن هذا لن يزيد من فرصك للفوز على المدى الطويل لأن نسبة الدفع لا تزال كما هي ، ولكن على الأقل تقدم بعض الفرص الإضافية لتمديد لعبتك.

فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هي نوع آخر من ماكينات القمار. هذه تميل إلى أن يكون لها نسب دفع أقل من ماكينات القمار الأخرى ، حيث تعزى نسبة صغيرة جدًا من كل لف إلى وعاء كبير ، والذي يمكن أن يكون له في كثير من الأحيان مبالغ نقود للحياة.

قل ما تريده حول ماكينات القمار وأحد أقل العوائد على ألعاب الكازينو ، ولكن الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي الأكبر في عام 2013 للاعب الفنلندي كان يبلغ حوالي 24،000،000 دولار.

إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى المراهنة كثيراً للفوز بهذا المبلغ ، فكر مرة أخرى. وكان مجموع حصته 0.25 إلى 25 سنتًا مقابل 24 مليون دولار.

لا توجد ألعاب كازينو أخرى يمكن أن تقدم هذه الاحتمالات ، وهو أمر غير مرجح لأنه …

استنتاج:

هناك عدد قليل جدًا من ألعاب الكازينو التي توفر المزيد من الترفيه لأموالك عن ماكينات القمار ، مع كل الأضواء الساطعة والموسيقى والميزات الصاخبة والمثيرة.

ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من ألعاب الكازينو ذات نسبة دفع أقل.

إذا كان اللعب عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال في كازينو هو الحصول على المتعة وفرصة ضئيلة للغاية للفوز بمبالغ متغيرة للحياة ، فاحرص على إغراء ماكينات القمار بنفسك.

ومع ذلك ، إذا كان هدفك الرئيسي هو زيادة فرصك في الفوز والخروج من الكازينو ، فمن المحتمل ألا تكون ماكينات القمار مناسبة لك ، لأن هناك العديد من الألعاب التي تقدم احتمالات أفضل.