أنواع استراتيجيات الروليت


أنواع استراتيجيات الروليت

هناك العديد من استراتيجيات تطبيق روليت ، لذلك التصنيف مطلوب. نعتقد أن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي تقسيم الأساليب إلى مجموعتين. تحتوي المجموعة الأولى على استراتيجيات تستند إلى تقدم الرهان بعد الجولة ، وتتناول المجموعة الثانية الطرق التي يظل بها الرهان كما هو. اتبع الروابط لتحليل مفصل لكل استراتيجية.

باريس التقدمي:

تم تطوير استراتيجيات تقدمية لزيادة مقدار رهانك بعد مشاهدة نتائج الجولة. واحدة من أفضل استراتيجيات الروليت المعروفة والمستخدمة على نطاق واسع – نظام مارتينجال – هي مثال ممتاز على استراتيجية تقدمية. تقترح مارتينجال مضاعفة رهانك بعد كل هزيمة. هذه الطريقة شائعة لأنها بسيطة ومناسبة للمبتدئين. في الواقع ، هذه إستراتيجية محفوفة بالمخاطر ولن ترى لاعبًا من ذوي الخبرة يستخدمها.

طريقة أخرى شعبية هي نظام بارولي ، وتسمى أيضا عكس مارتينجال. هذه الاستراتيجية تشجعك على مضاعفة رهانك بعد كل فوز ، مما يجعلها أكثر أمانًا من مارتينجال. يحب بعض اللاعبين المراهنة على أموال الكازينو باستخدام هذه الاستراتيجية – ولكن كن مطمئنًا ، هذا نادرًا ما يحدث.

يمكن وصف أساليب مارتينجال وبارولي بأنها تقدم مفاجئ. أنها تعمل بشكل جيد للرهانات الخارجية مع احتمال ما يقرب من 50 ٪ وهي وسيلة رائعة للتعويض عن كل ما تبذلونه من الخسائر. ومع ذلك ، يمكنهم استنفادك بسرعة كبيرة أو الوصول إلى الحد الأقصى للطاولة قبل أن تتمكن من استعادة الأموال المفقودة.

تعد أنظمة التقدم البطيء أفضل للمراهنة الداخلية – فلن تفوز في كثير من الأحيان ، ولكن إذا قمت بذلك ، فربما يكون لديك أموال أكثر مما خسرت. يعد نظام كوت دالمبرت مثالاً جيدًا على طريقة التقدم الضحلة.

يستخدم العديد من اللاعبين الترتيب الرياضي الذي طورته فيبوناتشي للمراهنة تدريجياً ولكن بثبات. على الرغم من أن هذا النظام يعتبر أكثر أمانًا من مارتينجال ، إلا أنه يمكن أن يكسب الكثير من المال.

باريس ليست تقدمية

النوع الثاني من الاستراتيجية التي سنتعامل معها لا يعتمد على الرهانات التقدمية. يوصون بالاحتفاظ برهانك طوال اللعبة أو تغييره حسب رغبتك.